سعادة الأستاذ فايز علي المطيري يتقلد نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين

بناء على طلب حكومة دولة فلسطين قام معالي وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش بتكريم سعادة الأستاذ فايز علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية بوسام دولة فلسطين في الجلسة الافتتاحية، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة، ومواقفه الثابتة والمبدئية تجاه القضية الفلسطينية، وسعيه الحثيث في المؤتمرات العربية والدولية لدعم صندوق التشغيل والحماية الاجتماعية، ولدوره البارز في إنجاح “اجتماع الشركاء لدعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية للتشغيل” الذي عقد في عمان / المملكة الأردنية الهاشمية يوم 23 فبراير/ شباط 2023  

وبعد تقليده بنجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين أعرب سعادة الأستاذ فايز المطيري عن شكره وامتنانه قائلاً:

“أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لفخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” رئيس دولة فلسطين لتفضله بتقليدي هذا الوسام الرفيع، وإنه لشرف عظيم لي أن أحظى بهذا التكريم، ولكن ما قدمته وما سعيت له منذ استلامي منصبي مديراً عاماً لمنظمة العمل العربية ليس إلا واجباً قومياً، ولزاماً عليّ وعلى كل عربي تتاح له هذه الفرصة .. وأشكر الله تعالى أنه مكنني من خلال موقعي الوظيفي أن أساهم بالقدر اليسير في تضميد الجراح النازفة، ورفع القليل من الظلم عن عمال فلسطين، والعمل على حشد التضامن الدولي لنصرة شعب محاصر سلبه المحتل أرضه ومقدساته، في محاولات بائسة لطمس هويته والعبث في تاريخه، ومحو أي دليل على أن هذه الأرض لهذا الشعب، إلا أن فلسطين كانت ولم تزل وشعبها الأبيّ يذكرنا كل يوم أنه موجود و باقٍ إلى الأبد وأن صغاره لن تنسى كما زعموا.. بل كبروا ودحروا أوهام المعتدي.
أقول لكم.. كنا وسنبقى.. فمهما طال الزمن لا بد لهؤلاء المارّين أن يرحلوا، وستبقى فلسطين وعاصمتها القدس الشريف إلى يوم الدين، فعلى أرضها ما يستحق الحياة”.

مواضيع ذات الصلة