لقاء “المطيري” و “رايدر” على هامش فعاليات مؤتمر العمل الدولي – الدورة 110

لقاء "المطيري" و "رايدر" على هامش فعاليات مؤتمر العمل الدولي " الدورة (110) "إلتقى سعادة السيد / فايزعلي المطيري – المدير العام لمنظمة العمل العربية مع السيد / جاي رايدر– المدير العام لمنظمة العمل الدولية على هامش أعمال الدورة “110” لمؤتمر العمل الدولي المنعقد خلال الفترة 27 مايو/ آيار – 11 يونيو/ حزيران 2022، في مقر منظمة العمل الدولية بجنيف ، بهدف تفعيل سبل التعاون الثنائي بين المنظمتين، كذلك الأنشطة والبرامج المخصصة للتعاون الإنمائي لصالح البلدان العربية.

أعرب المطيري عن تقديره للسيد رايدر لحسن إختياره موضوع تقريره للعام الحاليالدول الأكثر احتياجاً او الأقل نمواً وأهمية دعم هذه البلدان والذي يعالج الفجوة بينها وبين الدول المتقدمة، كذلك تطرق الطرفان إلى انعكاسات الأزمة الروسية الأوكرانية على البلدان العربية وعلى عالم العمل حيث يتضمن جدول أعمال مؤتمر العمل الدولي الدورة (110) خلال جلسة عالم العمليوم 10/ يونيو 2022 مناقشة حول هذا الموضوع .

كما استعرض الطرفان آليات تنفيذ اجتماع المانحين والمزمع عقده خلال الأشهر القليلة القادمة وأهمية حشد كافة المؤسسات الإقليمية والدولية المانحة لدعم صندوق التشغيل والحماية الاجتماعية في فلسطين.

وفي ختام اللقاء أعرب المطيري عن شكره وتقديره للسيد / جاي رايدر على كافة الجهود المبذولة في دعم البلدان العربية، متمنياً له التوفيق في المرحلة القادمة.

مواضيع ذات الصلة