“المطيري” يستقبل “عبد الستار”

استقبل سعادة السيد / فايز علي المطيري – المدير العام لمنظمة العمل العربية يوم الاحد الموافق 15  مايو / آيار 2022 ، معالي القاضى / سالار عبد الستار محمد وزير العمل والشؤون الاجتماعية بجمهورية العراق  والوفد المرافق له ، في مقر منظمة العمل العربية.

فى بداية اللقاء رحب سعادة المدير العام بمعالي وزير العمل والشؤون الإجتماعية والوفد المرافق له، وتم تعريف معاليسالار عبد الستار” والوفد المرافق له على سير عمل المنظمة وتاريخ تأسيسها وأهم نشاطاتها وآليات ومحاور عملها والتنظيم الهيكلي لادارات مكتب العمل العربي وأهم اختصاصات ومجالات عملها  بما يؤكد الدور المحوري الذي تقوم به في خدمة قضايا العمل والعمال في الوطن العربي.

أكد وزير العمل والشؤون الإجتماعية على أهمية الدور الذي تقوم به منظمة العمل العربية في خدمة اطراف الانتاج الثلاثة، مؤكداً على أهمية توحيد العمل العربي المشترك ودفع تطوير المنظمة بوصفها احد الأذرع التي تخاطب منظمة العمل الدولية والمسؤولة عن سياسات العمل والتشغيل ومواجهة البطالة في سوق العمل.

قام  معالي “الوزير” والوفد المرافق له  بجولة في مكتبة المنظمة وأقسامها المختلفة ومحتوياتها وإطلع على أهم أصدارات المنظمة في جميع المجالات ، وما تقدمه المكتبة من خدمات للباحثين والدارسين من مختلف الدول العربية وأطراف الإنتاج الثلاثة ودورها في مجال الثقافة العمالية .

وفي ختام اللقاء، قام سعادة السيد/ فايز علي المطيري” المدير العام لمنظمة العمل العربية بمنح  القاضى / سالار عبد الستار محمد وزير العمل والشؤون الاجتماعية درع منظمة العمل العربية، ووتسليمه كتاباً مصوراً لاهم اصدارات منظمة العمل العربية منذ تأسيسها.

"المطيري" يستقبل "عبد الستار"
مواضيع ذات الصلة