“المطيري” في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

قام معالي السيد فايز علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية اليوم الموافق الخميس 8 آب- أغسطس 2024 بزيارة للسيد عبد المنعم الجمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في مكتبه في مقر الاتحاد، في مدينة القاهرة، حيث تقدم “المطيري” بخالص التهاني والتبريكات للسيد “الجمل“، لتوليه رئيساً للاتحاد العام، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وتفضل معاليه بتقديم درع منظمة العمل العربية التكريمي، مؤكداً على عُمق العلاقات التي تربط منظمة العمل العربية، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، أحد دعامات “المنظمة” الثلاثة، ولم يأل الاتحاد جهداً في تقديم كل عون ممكن لدعم مسيرة عمل المنظمة في دولة المقر ؛ وتعزيز العمل العربي المُشترك، وترسيخ دور مصر الريادي على المستوى العربي.

ومن جانبه أكد “الجمل” حرصه على تعزيز  علاقات التعاون مع منظمة العمل العربية، المنظمة العريقة التي تضم في عضويتها أطراف الإنتاج العربية الثلاثة، مشيداً بدورها في دعم عمال مصر والوطن العربي. كما بحث الجانبان سبل التعاون في تنظيم العديد من الأنشطة التي تدعم الاتحاد وأطراف الإنتاج الثلاثة في جمهورية مصر العربية.

كما حضر اللقاء المهندس خالد الفقي عضو مجلس ادارة الاتحاد العآم والمشرف علي المؤسسة الثقافية العمالية ورئيس النقابة العامة للصناعات الهندسيه.

"المطيري" في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
مواضيع ذات الصلة