المطيرى : يؤكد دعمه للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ويدعو الجميع للتكاتف

Meta_slider_Nasharat_GD_On_Egypt_Ethad_Omal_08_12_15_P_6298_700x325جاء ذلك فى لقاء “فايز المطيرى” المدير العام لمنظمة العمل العربية مع رئيس الاتحاد العام  لنقابات عمال مصر  السيد/ جبالى المراغى وأعضاء مجلس الإدارة فى أول زيارة للمطيرى للإتحاد منذ توليه رئاسة منظمة العمل العربية.

أعرب “المطيرى” عن أمله فى أن يكون مؤتمر العمل العربى القادم فى مدينة شرم الشيخ مؤكدا أن زيارته للاتحاد العام اليوم تأخرت كثيرا بسبب ضغوط العمل معلنا دعمه الدائم لأطراف العمل الثلاث على مستوى العالم العربى.

قال: مدة عملى بالمنظمة أربع سنوات ولن أقبل أن يسألنى أحد فى نهايتها ماذا فعلت ولا أجد جوابا.. لذا لابد أن أعمل ولن أكون ولن أقبل أن أكون شق فى تفكك الوحدة العربية بل سأكون دائما طرفا فى التوحيد ويشهد اللـه أنى قد رفعت يدى عن أى مصلحة شخصية ولن أعمل إلا لمصلحة العمال العرب وأطراف العمل الثلاث.

أشار “المطيرى” إلى أن اختيار الرئيس “جبالى المراغى” ضمن لجنة التطوير بالمنظمة سوف يكون له أكبر الأثر إضافة الى فخر المنظمة بتواجدها على أرض الكنانة.

دعا “المطيرى” الجميع إلى التكاتف موضحا أن التكاتف يحير أى شخص على أى أرض وأى مكان.

أشار السيد“جبالى المراغى” رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن ما يخرج من القلب يصل للقلب وكلمات المطيرى اليوم خرجت من القلب ووصلت لقلوبنا ولم الشمل العربى أملنا جميعا ونجتهد من أجله والتكاتف والترابط رسائل كلها من مدير منظمة العمل نعتبرها خطة للعمل الفترة القادم.

مواضيع ذات الصلة