“المطيري” يوقع “برتوكول تعاون” مع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين

استقبل سعادة السيد / أحمد بابا ولد أعزيزي – رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017 ، سعادة السيد / فايز علي المطيري – المدير العام لمنظمة العمل العربية ، والوفد المرافق له .

وبحث الجانبان سبل تعزيزعلاقات التعاون مع منظمة العمل العربية في المجالات التي تهم قضايا العمل والعمال في موريتانيا وتخدم أطراف الإنتاج في الوطن العربي، هذا ووقع الطرفان برتوكول التعاون الخاص بالشبكة العربية لمعلومات أسواق العمل ، والذي يأتي ضمن سلسلة من البرتوكولات التي تم توقيعها مع أطراف الإنتاج الثلاثة ودوائر الإحصاءات فى الدول العربية.

كما عقد “المطيري” أمس لقاءً مع ممثلي الاتحادات النقابية العمالية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، حيث بحث معهم سبل تعزيز علاقات التعاون مع منظمة العمل العربية بما يخدم قضايا العمال الموريتانيين.

هذا والتقى سعادة السيد / فايز علي المطيري – المدير العام لمنظمة العمل العربية معالي السيد/ محمد ولد كمبو الوزير المنتدب لدى وزارة الاقتصاد والمالية في مكتبه في نواكشوط.

وتأتي مجموعة هذه اللقاءات الهامة على هامش انعقاد الدورتين التدريبتين في العاصمة الموريتانية: “الحوار والتفاوض الجماعي: الأساليب والتقنيات ”  و”الكوادر المعنية بمعايير العمل العربية”

مواضيع ذات الصلة